قصة ‏هاني ‏والفواكه

ذات يوم كان هاني راجع من المدرسة وكان جائع جدا...
فقال لأمه:يا أمي أنا جائع جدا فقالت امه:حسنا يا صغيري واي نوع من الطعام تريده
فقال هاني:اممممممممممممممممممممممممممممم
لا أعرف فقالت الأم :حسنا ياصغيري سأضعك تفكر ماذا تريد أن تأكل
فقال لها:حسنا يا امي سأفكر ماذا اريد ان أأكل
فقالت الأم:حسنا يا صغيري
فجلس رامي يفكر ماذا يأكل حتى سمع صوت يناديه يا هاني فقال رما:ومن انت؟ فقال الصوت:انا فاكهة البرتقال اجعل جسمك يستفاد بالفتامين سي فكلني
فقال هاني:شكرا لك على اهتمامك بي
ثم سمع صوت اخر يقول:يا هاني فقال هاني:ومن انت؟ فقال الصوت انا فاكهة الموز كلني انا مفيدة جدا
فقال هاني :شكرا لكي على اهتمامك بي
ثم سمع صوت اخر يقول:يا هاني
فقال هاني ومن انت فقال الصوت:انا فاكهة البطيخ كلني اني مفيدة
فقال هاني :شكرا لكي على اهتمامك بي
ثم قالت أمه يا هاني ماذا كررت ان تأكل فقال هاني انا محتار بين فاكهة البرتقال وفاكهة الموز والبطيخ فقالت الأم:حسنا يا صغيري سأضعهم لك في طبق واحد وتأكل ماتشاء فقال هاني : شكرا لكي يا أمي وهكذا انتهت قصتنا 

Comments

Popular posts from this blog

لولو تتعلم من أخطائها

صديقي لم يخطأ في هذا التصرف